قلاية فيليبس hd9621 بالمواصفات الكاملة وتجربتي معها وسعرها

قلاية فيليبس hd9621

يحرص موقع قلايات دوت كوم على تقديم مراجعات كاملة لأنواع القلايات المختلفة، لذلك نتناول في هذا المقال كل ما يتعلق بـ قلاية فيليبس hd9621 من حيث محتوى العلبة ومواصفاتها ومميزاتها وعيوبها وسعرها.

فيليبس hd9621

محتوى علبة قلاية فيليبس hd9621

بمجرد الحصول على علبة جهاز hd9621 من فيليبس، فإنك ستتمتعين بالعديد من الملحقات حيث:

  • يأتي مع القلاية تطبيق فيليبس المميز الذي يحتوي على عدد كبير من الوصفات الشهية وإرشادات الطهي المُفصلة التي يسهل عليكِ اتباعها، وبالتالي فإنك تستمدين إلهامك من الوجبات الخفيفة أو الأطباق الرئيسية الصحية التي يسرع تحضيرها.
  • زودت القلاية بأكواب المافين التي يمكن استخدامها في تحضير المخبوزات والفطائر.

مواصفات قلاية فيليبس hd9621

  • تتضمن القلاية زر إيقاف تشغيل تلقائي.
  • يتميز هذا الجهاز بجزء خارجي بارد من الغطاء الجانبي.
  • تحتوي القلاية على مخزن لسلك الطاقة.
  • تشتمل القلاية على أقدام مقاومة للانزلاق.
  • يتوفر مفتاح التشغيل/إيقاف التشغيل
  • إشارة الاستعداد.
  • عنصر تحكم بدرجة الحرارة.
  • ضوء تشغيل الطاقة.
  • التحكم بالوقت حتى مدة نصف ساعة.
  • تبلغ الطاقة الكهربائية للقلاية 1425 واط.
  • تُقدر الفولتية بـ 220 فولت.
  • تزن القلاية 5.3 كجم.
  • أبعاد موديل hd9621 جاءت كالتالي: 365‏x‏266‏x‏292 ملليمترًا.
  • صُممت القلاية من مادة البلاستيك.
  • يمكن شراء القلاية باللون الأسود الأنيق.

مميزات قلاية فيليبس hd9621

تقنية تربوستار

تُساعد تقنية تربوستار التي تقدمها شركة فيليبس على تعرض جميع مكونات الطعام لدرجة حرارة ثابتة ومنتشرة، وبالتالي يحدث طهي للطعام بالتزامن، ومن ثم يمكنكِ تناول طعام مقلي بطريقة متساوية من غير أن تحتاجي إلى تقليبه حتى حينما تكون المكونات متكدسة بعضها فوق بعضها.

يسمح تدفق الهواء الساخن بمرور الحرارة القوية المباشرة إلى الطعام من الأعلى للأسفل بنسبة تصل إلى 50% حتى تحصلي على طعام مقرمش بسرعة تامة، لذلك فإن شعار قلايات فيليبس الأثير هو “أطعمة مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل”.

تولد تقنية تربو ستار الهواء الساخن مما يجعلك لا تحتاجين إلى الزيت، وفي بعض الحالات القليلة تكتفي فقط بوضع ملعقة من الزيت، كما أن الجهاز يحافظ على نظافة المكان ورائحته فلا يُصدر روائج مزعجة.

يمكن تحضير الطعام مع قلايات فيليبس بسرعة شديدة فهي قلاية جاهزة للاستخدام على الفور، استمتعي بتجربة يومية متفوقة طوال عملية الطهو بفضل سرعة المقلاة من البداية وحتى النهاية.

عدم احتلال مساحة كبيرة

صُممت مقلاة فيليبس الهوائية بحجم أقل بنسبة تصل إلى 20% حيث يمكن وضعها في أي مكان على منضدة المطبخ واستخدامها لتحضير وجبات شهية لكل أفراد العائلة، وبالنسبة لحجمها المدروس جيدًا، فهو يجعل من السهل عليكِ استخدامها والاستفادة من جميع إمكانياتها.

تتمثل دور المقبض العالمي الجديد الذي تتوفر به قلايات فيليبس في استخدام ملحق الطهو المناسب والحصول على أفضل النتائج لأطباقك الرئيسية بشكل يومي مع عدم احتلال مساحة كبيرة من المطبخ.

سهولة التنظيف

تتميّز المقلاة الهوائية من فيليبس بسلة مزودة بميزة كويك كلين تتضمن مصفاة شبكية قابلة للفك وغير لاصقة، مما يجعل عملية التنظيف أسهل وأسرع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع الدرج المطلي بطبقة غير لاصقة والقابل للفك وسلة الطعام في الجلاية، من أجل ضمان عملية تنظيف سهلة، كما يأتي موديل hd9621 المبتكر من فيليبس مزوّدًا بتقنية إزالة الدهون.

الاستخدامات المتعددة

تُعد هذه القلاية مثالية لقلي الطعام ولشوي أطباقك المفضلة وخبزها وحتى تحميصها، ليكون حلاً مثاليًا لتحضير كل الوجبات.

تجربتي مع قلاية فيليبس hd9621

قلاية فيليبس hd9621

تقول م. ع:

كانت قلاية فيليبس hd9621 حلًا مثاليًا بالنسبة لي، فقد كنت لا أجد وقتًا كافيًا لإعداد الطعام خصوصًا مع استيقاظي أنا وزوجي مبكرًا للخروج للعمل، وكذلك يحتاج ابني إلى الذهاب إلى المدرسة.

في البداية أخذت وقتًا طويلًا في عملية البحث عن القلاية المناسبة، فوجدت أن هذه القلاية ذات سعر مناسب كما أنها ذات سعة تتماشى مع عدد أفراد أسرتنا، فهي لا تزيد عن 800 جرام، أعتقد أنها لم تكن لتناسبنا إطلاقًا في حال كان عدد أفراد أسرتنا أكثر من ثلاثة.

تتسم القلايات الهوائية من فيليبس بأنها صحية أكثر وتقلل من السعرات الحرارية المتناولة، إذ أن معظم الناس يقللون من استهلاكهم للسعرات الحرارية بنسبة 70 إلى 80 ٪ في المتوسط​، عند استخدام المقلاة الهوائية.

كانت تجربتي مع موديل hd9621 رائعة فهو جهاز يستخدم لصنع الأطعمة المقلية مثل اللحوم ورقائق البطاطس بالهواء، إذ يعمل عن طريق تدوير الهواء الساخن حول الطعام لإنتاجه بشكل مقرمش ولذيذ، والجيد في هذه القلاية أنه ليس من الضروري استخدام الزيت عند استخدام القلاية الهوائية إذ يمكن الحصول على طعام مقرمش دون استخدام الزيت.

بالنسبة إلى نكهة الطعام الذي يتم تحضيره بواسطة القلاية، فإن هذا الأمر يعتمد على الذوق العام لتفضيل الطعام ولكن بشكل عام يخرج الطعام بنكهة لذيذة وناضج تمامًا ومقرمش ومرغوب جدًا ولكنه قد يكون جاف أكثر من الطعام المصنوع باستخدام القلي العميق.

من أبرز فوائد الطهى باستخدام قلاية فيليبس هو عدم الشعور بالانزعاج بعد تناوله مثل الطعام المقلي بالقلي العميق، ويمكن تناول الأطعمة التي ترغبها دون الشعور بتأنيب الضمير من عدم الالتزام بالحمية الغذائية، وإن كان يؤخذ على هذه القلاية أننا عرفنا بعد ذلك أن سعرها مرتفع خصوصًا عند مقارنتها بباقي القلايات المنافسة مثل قلايات تيفال وقلايات ديلونجي.”

عيوب قلاية فيليبس hd9621

  • يُعاب على هذه القلاية أنها ذات حجم صغير حيث لا تزيد سعتها عن 800 جرام.
  • تُصدر القلاية صوتًا مزعجًا عند تشغيلها.
  • سعر القلاية مرتفع خصوصًا وأنها تفتقر إلى العديد من التقنيات والإمكانيات مثل تقنية حفظ السخونة والتحكم الرقمي.

سعر قلاية فيليبس موديل hd9621

يصل سعر القلاية عالميًا إلى 89.95 دولار، بينما يمكن شراء القلاية في المملكة العربية السعودية بسعر 750 ر.س.

في نهاية هذا المقال هذا المقال نكون قد قدمنا مراجعة كاملة لـ قلاية فيليبس hd9621 من حيث محتوى العلبة والمواصفات بالإضافة إلى مميزاتها وعيوبها. ونتمنى أن تشاركونا باستفساراتكم حول أنواع وموديلات القلايات الهوائية.

قد يهمك أيضًا:

قلاية فيليبس hd9623 بالمواصفات الكاملة والأسعار

مصدر

إضافة تعليق